معالجة حالة فعالة

نظام ادرة قوي
يمكنك زيادة إنتاجية الوكيل خلال دورة حياة العلبة بأكملها بدءًا من الإنشاء والتخصيص إلى الدقة والإغلاق. يتم تقديم المعلومات ذات الصلة (حسب تخصيص فريق الدعم الخاص بك) المتعلقة بالحالات إلى الوكلاء عبر طرق عرض / تخطيطات بديهية تتيح لهم تحديد الأولويات والتركيز على أكثر الأمور أهمية.
1. دعم متعدد القنوات
يمكن لعملائك الوصول في أي وقت عبر أي قناة. يضعك Vtiger على أهبة الاستعداد لمساعدتهم عن طريق إنشاء الحالات وتعيينها تلقائيًا عند الاقتضاء للرسائل المستلمة عبر البريد الإلكتروني ونماذج الويب وبوابات العملاء وتويتر والمكالمات الهاتفية والدردشة.
2. تاريخ القضية كاملة في لمحة
احصل على أقصى سرعة مع كل حالة على الفور من خلال سجل حالات مرتب ترتيبًا زمنيًا يشمل جميع التفاعلات.
3. الاحالة التلقائية القضية
أجب على كل مكالمة لطلب المساعدة ، على الفور. يمكن لـ Vtiger تعيين الحالات تلقائيًا إلى وكيل أو مجموعة من الوكلاء. بدلاً من ذلك ، قم بتعيين الحالات يدويًا أثناء استخدام مقاييس مثل تحميل العامل وتوافره لتعيين
4. إعطاء الأولوية للحالات
تخصيص قوائم الحالات باستخدام أي بيانات الحالة. سواء كان ذلك باستخدام SLA ، أو فئة الإصدار ، أو رمز العميل ، أو أي معايير أخرى من اختيارك ، استخدم القوائم لرؤية الحالات وترتيب أولوياتها بناءً على العوامل الأكثر أهمية لعملك.
5. لا تتخلى عن القضية
تضمن التنبيهات التي تظهر على الشاشة والبريد الإلكتروني والتصعيد التلقائي إعطاء الأولوية للحالات الرئيسية وأنك وأصحاب المصلحة الآخرين يعرفون متى تحتاج القضية أو المهمة ذات الصلة إلى عناية

Effective Case Handling

Powerful Case Management
Drive agent productivity through the entire case lifecycle from creation and assignment to resolution and closure. The most relevant (as customized by your support team) information pertaining to cases is presented to agents via intuitive views/layouts allowing them to prioritize and focus on what matters most.
1. Multi-channel support
Your customers could reach out at any time across any channel. Vtiger puts you at the ready to help them by automatically creating and assigning cases when appropriate for messages received via email, web-forms, customer portals, Twitter, phone calls, and chat.
2. Complete case histories at a glance
Get up to speed with every case instantly with a chronologically ordered case history that includes all interactions.
3. Automatic case assignment
Answer every call for help, promptly. Vtiger can automatically assign cases to an agent or a group of agents. Alternatively, assign cases manually while using metrics like agent load and availability to assign
4. Prioritize cases
Customize lists of cases using any case data. Whether it’s by SLA, issue category, a customer code, or any other criteria of your choice, use lists to see and prioritize cases based on the factors that matter most to your business.
5. Never fall behind on a case
On-screen and email alerts and automatic escalations ensure that key cases are prioritized, and that you and other stakeholders know when a case or related task needs attention